«مش هيحصل حاجة للاعب».. مسؤول سابق بمكافحة المنشطات يكشف مفاجآت بشأن أزمة رمضان صبحي01/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «مش هيحصل حاجة للاعب».. مسؤول سابق بمكافحة المنشطات يكشف مفاجآت بشأن أزمة رمضان صبحي01/04/2024 - مصر النهاردة

كشف أسامة غنيم المدير العام السابق لجهاز مكافحة المخدرات المصري، عن مفاجآت بشأن أزمة المخدرات التي يعاني منها اللاعب رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وقال أسامة غنيم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: “قضية رمضان صبحي، هذه أول مرة أشاهد هذه الحالة في مصر كلها، وتم إبلاغ رمضان صبحي بإيقافه من سنتين إلى أربع سنوات، لأنه يحاول إخفاء شيء ما.”

وتساءل أسامة غنيم: ماذا سيخفي؟ ومن أجل إخفاء شيء ما، يجب عليه ارتكاب فعل أو جريمة أثناء اختبار المخدرات”.

وأضاف: “هل رمضان صبحي فعلا وضع مياه في العينة الأولى؟ لو فعلا سكب مياه كان خطأ مسئول ضبط المياه الذي كان معه وليس خطأ الفاعل”.

وتابع: “على أي أساس تلقى رمضان صبحي إخطارا بتعرضه لخطر الإيقاف من سنتين إلى أربع سنوات؟ هذا الموقف أول مرة يحدث لنا هذا في مصر، والحل الوحيد هو أن يضطر نادي بيراميدز إلى الرحيل”. انتظر حتى يرسله الجهاز الوطني لمعرفة طلباته، وفي الوقت الحالي يطلب نادي بيراميدز تحليل العينة الثانية لرمضان صبحي، وينتظر نتائج تحليل العينة”.

واختتم: “أتوقع ألا يحدث شيء لرمضان صبحي، لأن الأخطاء التي ارتكبها الجهاز الخاص بالوقاية من المنشطات ستمنح اللاعب فرصة للخروج من هذه الأزمة، لأنه سيطلب تحليل العينة (ب)”. ومن الصعب أيضًا أن تختلف العينة (ب) عن العينة (أ)). ومن ثم يتم تحويلها إلى لجنة النظر، ويحق للاعب بعد كل حكم تقديم استئناف، وله الحق في ذلك. ثم قم بتقديم استئناف إلى المحكمة الرياضية الدولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق