زى النهارده.. أحمد فتحى يودع الأهلى برسالة مؤثرة قبل ارتداء قميص بيراميدز - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم زى النهارده.. أحمد فتحى يودع الأهلى برسالة مؤثرة قبل ارتداء قميص بيراميدز - مصر النهاردة

في مثل هذا اليوم 1 أبريل 2020، أطلق أحمد فتحي سراح لاعب الاهلي ونشر لاعب بيراميدز السابق والحالي بيانا رسميا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، كشف فيه كواليس رحيله عن القلعة الحمراء.

وكتب الجوكر: “بسم الله الرحمن الرحيم.. أولا أريد أن أنفي كل الشائعات التي انتشرت حول وجود خلافات في الرأي بيني وبين الأهلي الكبير”. “لا داعي لنشر ادعاءات لا أساس لها من الصحة عن علاقتي بهم أو عن وجود خلافات معهم، فليس صحيحا على الإطلاق أن هناك خلاف بيني كحبيب”. فهو لاعب في النادي الأهلي وإدارته، ولم يدخر جهدا في توفير كافة السبل والظروف لإنهاء أي خلاف ظاهر وخاطئ”.

وأضاف فتحي: “بعد أكثر من 12 عاما من العطاء لأسوار الأهلي وتحقيق إنجازات لم تكن لتتحقق لولا ارتداء شعار الأهلي العظيم، سألت الله العون، وأعتقد أن هذا هو الحل”. “اللحظة المناسبة لإسقاط الستار، والبحث عن تحدٍ جديد في حياتي المهنية، ونقل الراية إلى الجيل الجديد داخل الأهلي الذي أتمناه”. كل التوفيق والنجاح، هذه سنة الحياة. “

وتابع الجوكر: “لقد اتخذت قرارًا، لأكون صادقًا معك، وهو أصعب قرار اتخذته في مسيرتي المهنية كلاعب كرة قدم، والتي امتدت لـ 20 عامًا، ولم أدخر جهدًا أو جهدًا”. قطرة عرق طوال هذه السنوات من أجل رفع مكانة نادينا الحبيب نادي الأهلاوي، قراري رفضه قلبي بشدة، لكن عقلي يملي علينا ذلك”. إن اتخاذ مثل هذه القرارات وعلمتنا الحياة أن نخرج من الباب الكبير ورؤوسنا مرفوعة ونحن في قمة العطاء حتى لا نصبح عبئا على النادي أو الجماهير، وكما ذكرت طلبت من الله العلي القدير. المساعدة وإزالة الحرج عن مجلس إدارة النادي الموقر. من الإدارة لإعطاء الفرصة الكاملة للجيل الجديد داخل النادي والبحث عن تجربة جديدة وشغف جديد في… أماكن أخرى”.

واختتم فتحي: “في هذه اللحظة وأنا أكتب هذه الكلمات، أود أن أشكر جماهير النادي العظيمة، التي صنعت اسم أحمد فتحي ونجمه، والله يعلم المشاعر التي بداخلي تجاه تلك الجماهير التي لا تزال أصواتها تتردد في أذني”. والتي أمطرتني دائمًا بالحب والدعم المستمر في كل الأوقات مهما كانت… أستطيع أن أمارس حقوقها مهما كتبت من كلمات، وأدعو جماهير النادي الأهلي إلى عدم الاستماع لها. مختلف المنابر الإعلامية التي قد لا تتحرى الحقيقة في نشر ظروف خاصة في هذا الأمر، وعدم إعطاء فرصة لجرح حبي وتقديري لكم، وفي النهاية أرجو من كل الجماهير التي تحب ومعجبة بالأهلي “لأفهم. هذا القرار نابع من أنني أريد تخليد الصورة التي شاهدتها جماهير الأهلي خلال وجودي، وأنني لا أريد الإضرار بهذه الصورة التي لا تفارق ذهني، وحفاظا على الألقاب الممنوحة له”. بيني وبين جماهير النادي الكبير والمشاعر المتبادلة بيننا بعد اعتزالي الذي قد يكون قريباً. وأخيرا، أريد أن أذهب إلى النادي. شكرا لجميع اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة الذين تعاملت معهم خلال فترة وجودي في النادي الأهلي. ربما انتهت علاقتي الآن كلاعب في النادي الأهلي، لكني سأبقى مشجعا وعاشقا وفخورا بأن أكون أحد أبناء ومشجعي النادي الأهلي العظيم”.

أبلغ أحمد فتحي، نجم دفاع الأهلي السابق، إدارة ناديه برحيله بعد رفض عرض الريدز بتجديد عقده. ووقع أحمد فتحي في وقت سابق مع بيراميدز لمدة 3 سنوات بداية من الموسم الماضي. ومن جانبه، وجه النادي الأهلي رسالة قصيرة لأحمد فتحي بعد إعلانه رسميا رحيله عن النادي نهاية الموسم. وجاء في النص: “تقدمت لجنة التخطيط لكرة القدم برئاسة الكابتن محسن صالح، بخالص التمنيات بالتوفيق لأحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في نهاية الموسم الحالي”.

بدأ فتحي مشواره في النادي الإسماعيلي عام 2002، وفي عام 2007 انتقل إلى نادي شيفيلد الإنجليزي، ثم إلى الأهلي في نفس العام، وإلى كازامة الكويتي نهاية عام 2007. وعاد الجوكر إلى القلعة الحمراء . في عام 2013، وقضى فترة قصيرة في نادي هال سيتي الإنجليزي، ثم عاد للأهلي مرة أخرى، ثم رحل. وانضم إلى القلعة الحمراء وانضم إلى صفوف أم صلال القطري، ثم عاد للأهلي عام 2015 قبل أن يرحل. إلى بيراميدز بداية من الموسم الحالي.

وعلى مستوى الألقاب، حقق الجوكر 20 بطولة مع الأحمر، منها 11 بطولة دوري، و3 ألقاب دوري أبطال أفريقيا، و2 لقب سوبر أفريقي، و3 ألقاب سوبر مصري، و1 لقب كأس مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق