حسن مصطفى: مصطفى شوبير تألق بشكل رائع مع الأهلي أمام سيمبا وكوكا لاعب واعد - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسن مصطفى: مصطفى شوبير تألق بشكل رائع مع الأهلي أمام سيمبا وكوكا لاعب واعد - مصر النهاردة

أكد حسن مصطفى نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، أن مستوى الأهلي ليس في أفضل حالاته حاليًّا، والثلاثي الهجومي بعيدين عن المستوى المعهود خصوصًا حسين الشحات وبيرسي تاو وبجوارهم المهاجم سواء موديست أو كهربا، ولا يبذلون أقصى طاقة لديهم، وهو أمر مقلق، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر حاليًّا في مرحلة الحسم ويحتاج إلى تركيز لاعبيه وأن يكونوا في أعلى فورمة فنية، واستغلال كل الفرص المتاحة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الأهلي استغل أحد الفرص القليلة أمام سيمبا واستطاع تسجيل هدف الفوز، ومصطفى شوبير معنوياته أصبحت عالية بعدما انضم لمنتخب مصر مؤخرًا".

-إعلانات-

وأضاف: "فريق سيمبا أتيحت له خمس فرص محققة، ومصطفى شوبير تألق وكان رد فعله جيد، ولكن هذه الأمور مقلقة أيضًا، خصوصًا أن النادي التنزاني ليس قويًّا بدرجة كبيرة، ولكنه يريد السير على خطى صنداونز ويلعب كرة قدم مختلفة بصرف النظر عن المكسب".

وواصل: "الغيابات بالطبع مؤثرة مثل إمام عاشور وديانج، ولكن كوكا لاعب جيد ومتطور، وهناك بعض الأمور الغريبة من جانب كولر، ولا أعرف سر انقلابه على كهربا والاعتماد على أنتوني موديست بشكل أساسي في المباريات الأخيرة".

وأكمل: "لديَّ شعور بأن هناك رغبة في الاعتماد على موديست من أجل تقييمه فنيا بشكل جيد، خصوصا أنه يحصل على راتب كبير، الجهاز الفني يريد تقييمه جيدًا من أجل حسم موقفه قبل نهاية الموسم سواء بالبقاء أو الرحيل، ولكن حتى الآن لا أرى أنه إضافة كبيرة للفريق".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر النهاردة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق