الخارجية الفلسطينية تعلق على اقتحام الوزير المتطرف سموتريتش "نبع العوجا‎" بأريحا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الخارجية الفلسطينية تعلق على اقتحام الوزير المتطرف سموتريتش "نبع العوجا‎" بأريحا - مصر النهاردة

اقتحم وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريش برفقة رئيس مجلس مستعمرات الأغوار، منطقة نبع العوجا شمال أريحا، وسط وعوده بالسيطرة على النبع والاستيلاء على كامل المنطقة التي يقع فيها.

واعتبرت وزارة الخارجية الفلسطينية أن اقتحام سموتريتش لنبع العوجا يندرج في إطار مخططات الاحتلال لضم وتهويد كامل منطقة الأغوار، خاصة بعد قراره بالاستيلاء على ما يزيد على 8 آلاف دونم في الأغوار الوسطى، وفق وفا.

وأدانت الوزارة بشدة، في بيان لها،  اعتداء "عناصر من ميليشيات المستعمرين الإرهابية على عدد من المواطنين الفلسطينيين في تجمع عرب الرشايدة المحاذي للنبع وضربهم بالعصي، والحجارة، ما أدى إلى إصابة أربعة منهم برضوض وجروح، ومحاولتهم أيضا سرقة أغنام الأهالي".

-إعلانات-

وطالبت الوزارة "بضغط دولي وأمريكي فاعل على الحكومة الإسرائيلية لوقف جرائم الاستعمار، وحماية شعبنا وفرصة تطبيق حل الدولتين"، بحسب البيان.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر النهاردة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق