حملات مكثفة من تموين الفيوم على المخابز في إطسا وطامية وسنورس - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حملات مكثفة من تموين الفيوم على المخابز في إطسا وطامية وسنورس - مصر النهاردة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، حملة تموينية مكبرة على المخابز في ثلاثة مراكز إدارية "مركز طامية - مركز إطسا – ومركز سنورس"، بهدف ضمان إنتاج خبز مطابق للمواصفات، ومنع التصرف في حصص الدقيق المدعم، حتى يصل الدعم إلى المستحقين الحقيقيين.

 

مخابز مركز طامية

أسفرت الحملة عن ضبط صاحب مخبز، وصاحب مستودع دقيق أهلي، تصرفا في حصص الدقيق المدعم، الممنوع تداوله في الأسواق، كما تم ضبط صاحب مخبز ينتج رغيف أقل من الوزن المقرر، و8 مخابز تخالف المواصفات الخاصة بالرغيف سواء في القطر أو التسوية، كما تم ضبط صاحب مخبز توقف عن الإنتاج دون إخطار الإدارة التموينية التابع لها"  توقف جزئي'، كما تبين أن 6 مخابز تتعامل مع المواطنين بدون يونان صرف، و6 مخابز أخرى لا تطبق معايير النظافة على الأدوات المستخدمة في العجن والتقطيع.

 

-إعلانات-

 مخابز مركز إطسا

 أسفرت الحملة على مخابز مركز إطسا، عن ضبط صاحب مخبز تصرف في جزء من حصة الدقيق، و6 مخابز تخالف المواصفات التي أقرتها وزارة التموين الرغيف سواء القطر أو التسوية، كما تم ضبط صاحبي مخبزين يتعاملان مع الجمهور بدون بونات، وآخرين لم يطبقا معايير النظافة ومخبز لم يعلن عن مواعيد التشغيل وآخر لم يعلن عن التسعيرة.

 

مخابز مركز سنورس

 أسفرت الحملة علي مخابز مركز سنورس عن ضبط صاحب مخبز تصرف في جزء من حصة الدقيق،  وآخر ينتج رفيف اقل وزنا من المقرر، ومخبز ثالث يخالف مواصفات الإنتاج، ومخبز آخر توقف جزئيا عن الإنتاج بدون إخطار إدارة التموين التابع لها.

وقال سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، أن الرقابة التموينية تكثف المتابعة  على المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية.

وتابع وكيل وزارة التموين بمحافظة الفيوم، أنه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال من يخالف القانون، كما يتم المواجهة بكل حزم لمن تسول له نفسه أن يحقق أرباحًا على حساب الصالح العام، أو مخالف. القانون.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر النهاردة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق