جوائز تشجع التميز في التجويد بأزيلال - مصر النهاردة

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جوائز تشجع التميز في التجويد بأزيلال - مصر النهاردة

جوائز تشجع التميز في التجويد بأزيلال
صور: هسبريس
حميد رزقيالإثنين 1 أبريل 2024 - 06:27

في إطار تعزيز الرعاية المستمرة للقيم الدينية وتشجيع حفظ القرآن الكريم، نظّمت جمعية “عطايا الخير” بواويزغت، بتعاون مع اللجنة المكلفة بمسجد محمد الخامس بواويزغت، مسابقة في حفظ وتجويد القرآن الكريم، تحت إشراف المجلس العلمي المحلي لأزيلال والمندوبية الإقليمية للأوقاف والشؤون الإسلامية بأزيلال.

هذه المسابقة تأتي ضمن جهود جمعية “عطايا الخير” والمجلس العلمي المحلي لأزيلال والأوقاف والشؤون الإسلامية لتعزيز القيم الدينية في نفوس الشباب وعقولهم. وتروم تشجيع الأطفال والشباب على الاهتمام بحفظ كتاب الله وتحسين تلاوته، بالإضافة إلى إبراز المواهب والجهود في ترتيل وتجويد القرآن الكريم.

وتسعى هذه المسابقة أيضًا إلى رفع مستوى الأداء القرآني عمومًا، وتعزيز روح المنافسة الإيجابية بين المشاركين، وهي فرصة مهمة لتحفيز الشباب والأطفال على تحسين تلاوتهم للقرآن، وتعزيز روح التنافس البناءة التي تُسهم في تطويرهم ونموهم الديني والعلمي، بالإضافة إلى تعزيز تمسكهم بالقيم والمبادئ الإسلامية السمحة وترسيخ مفاهيم المواطنة.

واختُتم الحفل، الذي شهد منافسة بين المشاركين من مختلف الأعمار، وحضورا فاعلا لأعضاء المجلس العلمي لأزيلال والمرشدين والأئمة والفقهاء وآباء وأمهات المشاركين في مسابقة تجويد القرآن، بتوزيع جوائز تقديرية على الفائزات والفائزين في مسجد محمد الخامس بواويزغت.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق