أبوسليم يتعادل مع نهضة بركان في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية - مصر النهاردة

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أبوسليم يتعادل مع نهضة بركان في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية - مصر النهاردة

نشر في: 01/04/2024 - 08:59

حسم التعادل السلبي مباراة أبوسليم وضيفه نهضة بركان المغربي التي أقيمت على أرضية ملعب شهداء بنينا في بنغازي في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ممثل ليبيا دخل المباراة وعينه على تحقيق انتصار يسهل مهمته في مباراة العودة التي ستقام في الأراضي المغربية الأسبوع القادم، وحاول الضغط على مرمى نهضة بركان الذي بادل أبوسليم الهجمات، لكن الفريقين لم يتمكنا من تشكيلة خطورة تذكر في الشوط الأول الذي انتهى على نتيجة التعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني حاول أبوسليم الضغط من أجل تحقيق الانتصار، وشهدت الدقيقة 56 طرد لاعب نهضة بركان حمزة الموساوي، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.
نقص عددي أجبر الفريق المغربي على التراجع للمناطق الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على مرمى أبوسليم، في حين سيطر أبوسليم على الكرة ولاحت للاعبيه بعض الفرص التي أهدرت لتنتهي المباراة بتعادل سلبي.
تعادل جعل الأمور مفتوحة لمباراة الإياب التي ستقام يوم 8 أبريل في المغرب، فهل سينجح أبوسليم في مواصلة رحلته الناجحة وتحقيق المفاجأة ببلوغ نصف النهائي؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق