كولر يجري تعديلات على تشكيل الأهلي فى مباراة العودة أمام سيمبا التنزانى - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كولر يجري تعديلات على تشكيل الأهلي فى مباراة العودة أمام سيمبا التنزانى - مصر النهاردة

يعتزم مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إجراء تعديلات على تشكيلة الفريق أمام سيمبا في المباراة التي تجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، من دور المجموعات. الفريق الذي لعب مباراة الذهاب على ملعب بنيامين مكافي بالعاصمة التنزانية دار السلام – سلام وبحسب ظروف المباراة التي جرت فقد أقيمت في القاهرة وسط جماهير غفيرة. الاهلي.

ويرغب كوهلر في عودة محمد مجدي أفشة إلى وسط الملعب من أجل المساهمة في سيطرة فريقه على مجريات المباراة، كما يفكر في عودة محمود كهربا ليشارك أساسيا بدلا من أنتوني موديست، فضلا عن الدفاع مع المغربي. رضا سليم أساسياً على حساب أحد الثنائي حسين الشحات والجنوب إفريقي بيرسي تاو، خاصة بعد الأداء الجيد في المرحلة الأولى بعد نزوله بديلاً.

من ناحية أخرى، تم استبعاد مدافع الأهلي ياسر إبراهيم من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في مباراة سيمبا، لعدم تعافيه من تمزق في العضلة الخلفية تعرض له خلال مشاركته في مرانه. فريق. مباراة أمام ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا..

ويعاني ياسر إبراهيم من تمزق حاد في أوتار الركبة، كما يعاني من أشد درجات التمزق في أوتار الركبة، ويستغرق وقتا قد يصل إلى شهر منذ تعرضه للإصابة، مما يزيد حظوظه في العودة. مباراة صعبة للغاية وعليه تم التأكيد على غياب اللاعب عن مباراة سيمبا في المباراة الثانية من الربع. نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق