باكستاني يكافئ نجله بعد خنق شقيقته بزجاجة ماء - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم باكستاني يكافئ نجله بعد خنق شقيقته بزجاجة ماء - مصر النهاردة

 أقدم أخ على خنق أخته حتى الموت في منزلهما بمدينة توبا تيك سينج بـإقليم البنجاب الباكستاني، في حادثة مرعبة تم تسجيلها بواسطة الكاميرا.

أخ يقتل أخته خنقًا 

ويظهر في فيديو انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، شاب وهو يخنق شقيقته ماريا البالغة من العمر 22 عاما حتى الموت في باكستان 

ومن المثير للصدمة أن الرجل نفذ الجريمة بحضور أفراد أسرته، والصادم أكثر أن الأب أعطى ابنه زجاجة ماء كي يشرب عقب تنفيذ جريمته.

وبحسب السلطات المحلية، فقد وقعت الجريمة منتصف ليل 17 و18 مارس، وتم القبض على الجناة الذين دفنوا جثة الفتاة يوم 24 مارس.

-إعلانات-

 مطالب بإجراءات صادمة  ضد المتورطين


وأحدثت الجريمة موجات من الصدمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث دعا الكثيرون إلى اتخاذ إجراءات صارمة ضد المتورطين في هذا الفعل.

وبحسب وكالة "فرانس برس"   قال مسؤول في شرطة توبا تيك سينج: "تبين للشرطة في 24 مارس أن الفتاة لم تمت نتيجة أسباب طبيعية. سجّلنا قضية، وأصبحنا الجهة المدّعية".

ولم يتضح سبب الجريمة بعد وسط انتشار كبير لجرائم الشرف في باكستان.

مقتل 6 أشخاص بهجوم مسلح على قاعدة بحرية في باكستان

انطلاق السهرات العربية والإسلامية بالأوبرا بأمسية عن تراث باكستان (صور)

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر النهاردة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق