الأهلي يفحص خلفية وسام أبو على الليلة استعداداً لسيمبا التنزانى - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يفحص خلفية وسام أبو على الليلة استعداداً لسيمبا التنزانى - مصر النهاردة

مهاجم النادي الفلسطيني وسام أبو علي يتعرض لهجوم الاهلي وخضع اليوم الاثنين، لفحص طبي على هامش مران فريقه لتحديد مصيره من المشاركة في تدريبات الفريق.

ويعاني وسام أبو علي من شد في عضلات الفخذ الخلفية أبعده عن مباريات الأهلي الأخيرة، لكن الأيام الأخيرة أظهرت تحسنا ملحوظا، مما جعله أقرب إلى العودة إلى قائمة العمالقة أمام سيمبا التنزاني.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات يومي السبت والأحد بعد عودة البعثة من تنزانيا، على أن يعود العملاق الأحمر للتدريبات اليوم لبدء مشواره الإحمائي أمام سيمبا.

حقق الأهلي فوزا مهما خارج أرضه بتغلبه على سيمبا بهدف دون رد سجله أحمد نبيل كوكي في الدقيقة الخامسة من المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي وسيمبا في تمام الساعة 22:00 يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة في إياب الدور ربع النهائي لضمان مكان في الدور نصف النهائي.

حصل مسؤولو النادي الأهلي على إذن من الجهات المعنية لحضور 30 ​​ألف مشجع، مباراة سيمبا التنزاني على ستاد القاهرة، لمساندة العملاق الأحمر في المباراة المصيرية.

وأجريت قرعة ربع النهائي الإفريقي أمام سيمبا التنزاني، حيث سيلعب الفائز من الاثنين مع الفائز من مازيمبا الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحملها الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق