الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ميرور: صلاح يثير رعب جماهير ليفربول.. آس: مفاجأة بشأن مستقبل مبابي منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ميرور: صلاح يثير رعب جماهير ليفربول.. آس: مفاجأة بشأن مستقبل مبابي منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

“كرة القدم هي الحياة.. ولأننا جميعا لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها”. سبورت الفجر تضع بين أيديكم كافة الأحداث التي أبرزتها كبرى الصحف الأوروبية ليوم الاثنين الموافق 04/1/2024.

الصحف الأوروبية هذا الصباح

رسالة غامضة من مبابا

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ميرور: صلاح يثير رعب جماهير ليفربول.. آس: مفاجأة بشأن مستقبل مبابي منذ أقل من 5 دقائق

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن كيليان مبابي أثار المزيد من الجدل حول مستقبله مع باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة “آس” إن “لاعب باريس سان جيرمان نشر صورة عبر حسابه على إنستغرام أرسل فيها رسالة غامضة”.

وأوضحت: “نشر كيليان مبابي صورة لنفسه في مباراة الفريق أمام مرسيليا، حيث أدار ظهره أثناء خروجه من ملعب فيلودروم وأبعد قائد الفريق، تمهيدا لاستبداله”.
وتساءلت: هل يشير مبابي في هذه الصورة إلى لحظة الوداع بعد آخر كلاسيكو له قبل رحيله في الصيف المقبل؟

محمد صلاح يخيف ليفربول

c58c9bd15f.jpg

تسبب النجم محمد صلاح، بعد قيادته ليفربول للفوز على برايتون بنتيجة 2-1، في إثارة الرعب لدى جماهير الريدز.

وذكرت صحيفة “ميرور” أن الدولي المصري زاد من حزن جماهير “الريدز” بسبب الشائعات التي ترددت حول إمكانية رحيله في الصيف المقبل.

وأضافت: “في الوقت الذي يمر فيه ليفربول بأوقات عصيبة بسبب الرحيل المتوقع للمدرب يورجن كلوب بعد نهاية الموسم، فإن التألق المذهل من جانب محمد صلاح يشكل مصدر قلق لجماهير النادي بسبب شائعات انتقاله إلى الدوري السعودي”.

واختتمت: “إذا كان هناك لاعب واحد يظل حاسمًا في نجاح ليفربول على أرض الملعب، سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل، فهو محمد صلاح الذي لا يضاهى”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق