تعرف على طاقم حكام مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تعرف على طاقم حكام مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية - مصر النهاردة

الكونفدرالية، يستعد فريقا الزمالك وفيوتشر لمواجهة الإياب التي تجمعهما بالقاهرة بدور ربع النهائي بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

طاقم حكام مباراة الزمالك وفيوتشر

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعيين الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة العودة بين الزمالك وفيوتشر والتي ستقام بستاد القاهرة الدولى.

ويتكون طاقم التحكيم من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري وعباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا.

ويتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا.

واختار "كاف" الليبي جمال سالم مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي محمد قزاز.

موعد مباراة الإياب بين الزمالك وفيوتشر  والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الزمالك وفيوتشر يوم 7 أبريل الجاري بإستاد القاهرة الدولي باياب دور ربع نهائي البطولة الكونفدرالية.

وسيقابل المتاهل من فريقا الزمالك او فيوتشر إلى المربع الذهبي المتأهل من مباراة الملعب المالي ودريمز الغاني.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن تذاع مباراة فيوتشر والزمالك  قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، اليوم الإثنين على راحة من تدريبات الفريق بعد الهزيمة من الزمالك أمس الأحد بذهاب دور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية

ومن المقرر أن يستانف فريق فيوتشر تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة الاياب بالكونفدرالية.

الزمالك يفوز على فيوتشر

وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

-إعلانات-

11.jpg
789.jfif
مباراة الزمالك وفيوتشر، مصر النهاردة 
751.jfif
جماهير الزمالك تدعم أحمد رفعت على طريقتها قبل مواجهة فيوتشر في الكونفيدرالية، مصر النهاردة 

وضم تشكيل نادي الزمالك:

حراسة المرمى: محمد عواد.  

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد حمدي - يوسف أوباما.  

خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - محمود عبد الرازق "شيكابالا". 

تشكيل فيوتشر ضد الزمالك في الكونفدرالية

فيما كان تشكيل فريق مودرن فيوتشر ضد الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: باسم علي، خالد رضا، علي الفيل، جوناثان نجويم

وسط: غنام محمد، محمد صادق، علي زعزع، محمد فاروق

هجوم: أحمد عاطف، علي ياسر

وجلس على مقاعد البدلاء: احمد يحيى، محمود رزق، محمد نصير، محمد محمود، عبد الكبير الوادي، محمد ربيعة، هشام عادل، كجالي درامي، محمد زعلوك

747.jpg
لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفيدرالية، مصر النهاردة 

مشوار فيوتشر فى الكونفدرالية

وحقق فريق فيوتشر الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل مباراتين

وتخطى فريق فيوتشر نظيره سينجيدا بيج ستار بدور الـ 32 بإجمالي نتيجة المباراتين 4/2 حيث خسر مواجهة الذهاب بهدف وفاز بالإياب 4/1.

وفي دور المجموعات فاز في 3 مباريات وخسر مباراة وتعادل في مباراتين واحتل فريق فيوتشر المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

وحقق فيوتشر الفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف دون رد والهلال الليبي بهدفين مقابل هدف في أول جولتين

وخسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر في الجولة الثالثة بهدف وحقق التعادل سلبيا مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة ثم التعادل مع سوبر سبورت بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق خلال لقاء الفريقين ثم الفوز علي الهلال الليبي بالقاهرة بخماسية نظيفة

مشوار الزمالك في الكونفدرالية 

بدأ نادي الزمالك مشواره في الكونفدرالية من دور الـ32، حيث خسر في الذهاب أمام أرتا سولار بثنائية نظيفة قبل أن يقوم الأبيض بريمونتادا مثيرة ويحقق الفوز في الإياب بنتيجة 4 / 1، ليصعد لدور المجموعات.

وفي  دور المجموعات  فاز الزمالك على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يضرب سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية، ثم فاز على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل أنجولا سلبيًا في الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة احتسب كاف نقاط المباراة لصالح الزمالك بعد تخلف فريق سوار الغيني عن الحضور إلى مصر وخوض المباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر النهاردة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق