يارا تعيد أناقة الأميرات للجيل الجديد (صور) - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يارا تعيد أناقة الأميرات للجيل الجديد (صور) - مصر النهاردة

استطاعت النجمة اللبنانية يارا خطف الاضواء والانظار لإطلالاتها  الساحرة التي تشبه الأميرات في الاحتشام والرقي والأناقة في آن واحد وهذا ما جعلها مثال تقتدي به صاحبات الذوق الرقي.

 

يارا تقتحم عالم الملكات بكامل أناقتها واحتشامها

وتألقت يارا في أحدث ظهور لها،  بفستان ملكي، صمم من قماش الحرير الناعم بلون الاخضر الزاهي، وزين من الأمام وناحية الأكتاف بحبات الكريستال اللامع واللؤلؤ الأبيض لتعكس رقي ذوقها وجاذبية شخصيتها وذكائها في اختيار ما يبرز سحر جمال المرأة العربية.

ونسقت مع إطلالتها حقيبة يد صممت من الجلد الطبيعي باللون الفضي  وتزينت ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الألماس الحر.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجا جذابا متناغما مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها.

يارا 
يارا من مواليد 1 يونيو 1983، مغنية لبنانية.

ولدت كارلا نزيه البرقاشي لأسره تتكون من أب (نزيه) وأم (رولا) التي ترافقها أينما ذهبت وأخت تكبرها وأخ اسمه (ملحم) وتأتي هي بالمرتبة الأخيرة. وهي من منطقة تسمى دير الأحمر في البقاع. تكره الغرور والوحدة وتحب أن تقضي وقتها بعيد عن العمل سواء مع أصحابها أو أهلها.

وعند سؤالها عن يارا الإنسانة أجابت:

«بنت بسيطة جدا مثل أي بنت شرقية تحافظ على تقاليد مجتمعها. إما الارتباط فهو ما زال خطوة مؤجلة فالمهم بالنسبة لي هو الفن».
في سنة 1998 اشتركت في برنامج كأس النجوم على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال بإسمها الحقيقي كارلا وفازت بالكأس غابت ثم عادت للساحة الفنية. بدأت يارا مشوارها الفني بمساعدة من الملحن طارق أبو جودة الذي قدمها لجمهور واختار لها اسمها الفني (يارا) أولى تجاربها الاحترافية بكليب حب كبير سنة 2004 وعرضت على قنوات ميلودي وقتها بشكل مكثف. أصدرت ألبومها الأول في 2005 بعنوان «حب كبير» والتي صورتها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان وصورت منه أيضا بحلم بعينك مع المخرج طوني قهوجي. غنت دويتو مع فضل شاكر في 2006 بعنوان اخذني معك مما ساهم في انتشارها عربيا وصورت تحت إدارة المخرج سعيد الماروق. ثم أطلقت أغنيتها الخليجية الأولى «صدفة» سنة 2007 وأدتها للمرة الأولى اثناء مشاركتها كضيفة في أحد برامج الهواة وحققت نجاحا بشكل خاصة وصورتها لاحقا مع المخرجة ميرنا خياط.
في مارس 2018 شاركت عضوة لجنة تحكيم في برنامج «نجوم بلا حدود» الموسم الثاني على شاشة قناة الآن بمشاركة فايا يونان ووائل منصور.

 

760.jpg
761.jpg
758.jpg
759.jpg

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق