ضبط تشكيل عصابي تخصص في تصنيع العقاقير الطبية مجهولة المصدر بالقاهرة  - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضبط تشكيل عصابي تخصص في تصنيع العقاقير الطبية مجهولة المصدر بالقاهرة  - مصر النهاردة

 لجأ تشكيل عصابي ضم 11 متهما إلى تصنيع العقاقير الطبية المغشوشة والمقلدة لكبرى الشركات لتحقيق أرباح غير المشروعة والأضرار بصحة المواطنين بالقاهرة. 

573.jpg

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع الجهات المعنية من ضبط (11 شخصا لثلاثة منهم معلومات جنائية ومن بينهم "مالك مطبعة - مالك مخزن أدوية") لقيامهم بتصنيع والإتجار فى العقاقير الطبية المقلدة، وكذا طباعة الأغلفة والنشرات الداخلية للعقاقير.

-إعلانات-

وضبط بحوزتهم (سيارتين – الأدوات المستخدمة في طباعة وصناعة الأغلفة والنشرات الداخلية - كمية من الأغلفة الفارغة والنشرات الداخلية للأدوية "مقلدة" – بعض الأدوية المقلدة – كميات كبيرة من المواد الخام المستخدمة فى صناعة الأدوية).

و بمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي في التصنيع والإتجار في الأدوية المقلدة والمغشوشة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط مرتكبي جرائم تصنيع والإتجار في الأدوية والعقاقير الطبية المقلدة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر النهاردة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق