الدعيع يفضل حمد الله على بنزيما لهذا السبب! - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الدعيع يفضل حمد الله على بنزيما لهذا السبب! - مصر النهاردة

يرى محمد الدعيع، حارس الهلال والمنتخب السعودي السابق، أن النجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله أفضل من كريم بنزيما، مشيراً لاستغرابه من تدني مستوى الأخير مع اتحاد جدة.

ويستضيف ملعب “الجوهرة المشعة” ديربي مدينة جدة، بين الاتحاد والأهلي، مساء اليوم، ضمن الجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال الدعيع في تصريحات لبرنامج “دورينا غير”: “حمد الله يتفوق على بنزيما، صحيح أن اللاعب الفرنسي نال جائزة أفضل لاعب بالعالم لكن مع الاتحاد ليس هو كريم الذي نعرفه، ولا أعلم سبب ظهوره بهذا المستوى”.

وتابع: “تغير المدرب في الاتحاد ولم يتغير بنزيما، يلعب مباراة ويغيب بعد ذلك مباراتين، ومن المفترض أن تعرف إدارة الفريق ما الذي يمر به اللاعب، ليس من المعقول عدم نجاح أفضل لاعب بالعالم مع الاتحاد”.

وأضاف: “من الجيد أن إدارة الاتحاد لم تستغن عن حمد الله مع قدوم بنزيما، وإلا كان سيدخل في ورطة، حمد الله يسجل ويصنع وهو روح الفريق”.

وأوضح: “هناك مشكلة فنية في تواجد حمد الله وبنزيما في الملعب، الطريقة التي يلعبان بها لا تخدم الفريق داخل الملعب، ولو وجد المدرب طريقة تناسب تواجدهما في ذات الوقت فسيشكلان قوة ضاربة”.

وأتم الدعيع: “أعتقد أن حسم مباراة الديربي سيكون بيد حمد الله أو فراس البريكان، لأنهما يقدران على التسجيل من أقل الفرص”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق