الأطباء خدعوا زوجها، وفاة إمرأة صينية خلال عملية شفط دهون - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأطباء خدعوا زوجها، وفاة إمرأة صينية خلال عملية شفط دهون - مصر النهاردة

يحرص الكثير من الأشخاص على تجنب الإصابة بالسمنة، والحفاظ علي وزنهم من خلال العمليات الجراحية، ولكن هناك أخطاء طبية تحدث تتسبب في وفاة بعض الحالات.

وفاة إمرأة خلال عملية شفط دهون 

 في واقعة غريبة توفيت إمرأة صينية تبلغ من العمر 43 عاما، أثناء إجراء عملية تجميلية لإزالة الدهون بسبب الإهمال الطبي، ما شكل صدمة للكثيرين على وسائل التواصل الاجتماعي في الصين.

وذكرت وسائل إعلام صينية كانت أم لثلاثة أطفال، ولقبها تشانغ، من مقاطعة آنهوي في شرق الصين، تخضع لعملية شفط الدهون في إحدى العيادات الطبية المحلية للتجميل، وفقا ساوث تشاينا مورنينج بوست.

-إعلانات-

وأُدين الموظفون بتجاهل التنبيهات الصادرة عن معدات المراقبة لمدة 16 دقيقة. وذكرت صحيفة جيمو نيوز أنه عندما أصيبت تشانغ بسكتة قلبية، لم يتم استدعاء سيارة الإسعاف لمدة 33 دقيقة.

وخضعت تشانغ، التي كان طولها 158 سم ووزنها 60 كلغم، للعملية القاتلة في 7 يناير الماضي.وقال زوجها بانغ إن أطباء العيادة أقنعوا زوجته بإجراء العملية أثناء وجوده في رحلة عمل.

وكانت تشانغ، التي أرادت أن تصبح أنحف، قد طلبت موافقة زوجها على إجراء العملية لكنه رفض بشدة محاولا إقناعها أنها لا تعاني من أي دهون في جسمها، ونجح في إقناعها بعدم إجراء الجراحة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر النهاردة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق