إسعاد يونس تتحدث عن سهير البابلي - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إسعاد يونس تتحدث عن سهير البابلي - مصر النهاردة

قالت الفنانة إسعاد يونس، إن اللقاء الأول لها مع الفنانة الراحلة وصديقتها المقربة سهير البابلي، كان من خلال ترشيح المخرج سيد راضي لتشاركها في مسرحية، بعد نجاح إسعاد في دورها في مسلسل "حكايات ميزو".

أضافت "يونس" خلال حلولها ضيفة على برنامج بيج تايم بودكاست مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة والمذاع على قناة mbc1، أنه طلب منها الحضور للمسرح، لتشارك في مسرحية على مسرح الأندلس، مع سهير البابلي.

أردفت، أنها دخلت للمسرح، فوجدت سهير البابلي، مما أفزعها وقالت له: "دي سهير البابلي"، لكنه شجعها وقال لها لا تخافي، وعندما اصطحبها إلى سهير البابلي نظرت إليها بطرف عينها، فقال لها سيد راضي، إن إسعاد مذيعة في الشرق الأوسط، وتمثل مع سمير غانم.

واشتركت كلتاهما سويًا في مسرحية "سعيدة مبارك"، ومن وقتها أصبحا ثنائي يحبون بعضهما بشدة، مشيرة إلى أنهما كانا يتشاجران كثيرًا، نظرًا لصعوبة طباع سهير البابلي، وقالت مازحة: "كانت مرة واحدة تزعق يا سعاد، لكن كنت بعشقها وتعشقني ومعانا يسرا".

أردفت أنها كانت تذهب إليها في منزلها، وتنام عندها على الأرض، لتتشاركا الحديث سويًا.


وعن لحظاتها الأخيرة قالت: "كانت بتاعت ربنا جدًا وقفلتها كده، وطول عمرها مسلمة أقدارها لله، وكنت معاها لآخر أيامها وهي في الإنعاش"، مؤكدة: "الحمدلله ماتت بحياة كريمة ومعززة ببنتها".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق