نيللي كريم: مكنتش عايزة أشتغل السنادي - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نيللي كريم: مكنتش عايزة أشتغل السنادي - مصر النهاردة

قالت الفنانة نيللي كريم، إنها لم تكن تريد أن تشارك في موسم رمضان هذا العام إلا أن فكرة مسلسل "فراولة" الذي يعرض حاليا قد أعجبتها.

أوضحت "كريم" خلال لقائها عبر زووم ببرنامج "تفاعلكم" عبر شاشة العربية: "الفكرة كانت عجباني.. أنا مكنتش عايز أشتغل خالص السنادي، وكنت عايزة أريح تماما لأن من 2013 بقالي 10 سنين كل سنة تقريبا ليا عمل في رمضان والحاجات بتاعتي كانت تقيلة أوي دراميا وكلها 30 حلقة ، فـ الـ 30 حلقة بتاخد مجهود جبار فالسنادي قولت أخد حاجة سهلة".

فيما ردت على ربط قصة المسلسل بخبراء طاقة حقيقيين قائلة: "الموضوع منتشر وفي ناس كتير بتعالج بالطاقة وفي مدارس مختلفة وطبعا ده بحر لو غوصنا فيه مش هنخلص.. احنا واخدينه من فوق مش بعمق شديد على أد الإطار الكوميدي الخفيف".


مسلسل "فراولة" بطولة الفنانة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، تونيماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

وتقدم نيللى كريم دور فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع.

يذكر أن، مسلسل "فراولة" هو أول عمل تشارك به نيللي كريم في الموسم الرمضاني، دون التعاون مع شركة "العدل جروب"، وتعود به إلى الأعمال الكوميدية بعد 4 سنوات من مشاركتها في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "بـ100 وش"، كما قدمت خارج السابق الرمضاني مسلسل "روز وليلى" مع الفنانة يسرا خلال العام الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق