بيلي إيليش تتنصل من هجومها على تايلور سويفت - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بيلي إيليش تتنصل من هجومها على تايلور سويفت - مصر النهاردة

بيلي إيليش، أكدت المغنية الأمريكية بيلي إيليش، في منشور، عبر موقع التواصل الاجتماعي، “اكس”، أنها لم تقصد التهجم على الفنانة تايلور سويفت، أو أي فنان آخر، عندما انتقدت، الفنانين، الذين يعيدون إصدار أغانيهم الناجحة بنسخ مختلفة.

وقالت بيلي في التغريدة:" كنت اتحدث بشكل عام، عن مشكلة نواجهها في عالم الموسيقى، والكثير بما فيهم انا نفعلها، ونصدر نسخ معددة لنفس الاغنية".

بيلي إيليش تنتقد تايلور سويفت بطريقة غير مباشرة

 وانتقدت المغنية الشهيرة بيلي ايليش، زميلتها تايلور سويفت، بشكل غير مباشر، عبر حسابها الرسمي علي موقع التغريدات “اكس”.

-إعلانات-

وكتبت بيلي إيلش: "الفنانون اصبحوا يصدرون نفس الأغنية الضاربة لهم، بنسخ مختلفة بدل من إصدار أغاني مختلفة، بسبب انهم يريدون "حلب" المال من الأغنية الناجحة".

وفسر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة بيلي إيليش، بأنها هجوم غير مباشر لـ تايلور سويفت، التي تعيد إصدار أغانيها بشكل متكرر، فيما أكد البعض، أن بيلي، تريد لفت الانتباه لها قبل موعد طرح ألبومها الجديد.

تفاصيل حملة هجوم مشاهير التيك توك على بيلي إيليش 

 

 تعرضت المغنية بيلي إيليش، مؤخرا لهجوم كبير من مشاهير برنامج “التيك توك”، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها، وهي تنتقد دعوة مشاهير التيك توك، لاحد الحفلات التي يحضرها نجوم هوليوود.

ودعا مشاهير التيك توك، لمقاطعة أغاني بيلي إيليش، بلا واتهمها البعض بالتعالي والغرور، مؤكدين أنه تم دعوتهم لحضور الحفل، مثلما تم دعوتها، ولم يتطفلوا أو يطلبوا حضور الحفل.

بيلي إيليش تبكي وفاة كلبها

 أعلنت المغنية الشابة بيلي إيليش مؤخرا، عن نفوق كلبها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ونشرت المغنية الشابة، مجموعة من الصور عبر انستجرام، تسترجع خلالها ذكرياتها مع كلبها “بيبر”، وظهرت في إحدى الصور وهي تبكي عقب نفوقه وعلقت عليها  قائلة:"بيبر.. صديقي المفضل منذ فترة طويلة.. سأراك مرة أخرى.. فتاة حلوة يوما ما... أحبك... سافتقدك إلى الأبد... هذا يوم صعب حقًا".

بيلي إيليش وحبها لريهانا

كشفت المغنية الشهيرة، في تصريحات صحفية جديدة، عن حبها الشديد وإعجابها بالنجمة العالمية ريهانا، سواء علي المستوى الفني أو الإنساني، قائلة: “ريهانا..هي أجمل إنسانة في تاريخ كوكب الأرض”.

وتمنت بيلي إيليش، التعاون مع ريهانا في المستقبل القريب، مشيرة إلى أنها تربت ونشأت علي سماع أغانيها.

وأعلنت المغنية الشابة الحائزة على جائزة الأوسكار، أنها حذفت جميع تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي من هاتفها المحمول.

بيلي إيليش ومواقع التواصل

وقالت الممثلة البالغة من العمر ٢٢ عاما، في مقابلة بودكاست جديدة، مع كونان أوبراين،"لقد حذفت جميع تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، من هاتفي، كل شيء، "لم أعد أنظر إليها بعد الآن، وهي خطوة ضخمة بالنسبة لي".

وقالت بيلي إيليش، التي يتابعها 110 ملايين على موقع إنستجرام، "بالنسبة لي، كان هذا جزءً كبيرًا من طفولتي لم اتعامل فيه من الإنترنت أو مواقع التواصل، ولم أكن طفلة على iPad، الحمد لله - وبصراحة، أشعر أنني نشأت في وقت مثالي، لم يكن فيه الإنترنت، لقد عشت طفولة، وكنت أفعل جميع الأشياء الممتعة طوال الوقت، وبعد ذلك عندما أصبحت مراهقة، كانت هناك أجهزة iPhone، وعندما كبرت قليلًا، كان هناك كل ما أصبح متواجدا الأن".

كما أوضحت المغنية الشابة، إن هناك سببًا آخر لحذف تطبيقاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، هو أنها لم تكن تحب النظر إلى صورها، خاصة أنها تعرضت للتنمر عدة مرات بسبب شكل جسدها".

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر النهاردة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق