اليونيسيف تشيد بتبرع سلطنة عمان بمليون دولار لدعم الأطفال في قطاع غزة منذ 14 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اليونيسيف تشيد بتبرع سلطنة عمان بمليون دولار لدعم الأطفال في قطاع غزة منذ 14 دقيقة - مصر النهاردة

وأعربت اليونيسف عن خالص تقديرها لسلطنة عمان على تبرعها السخي بمبلغ مليون دولار لمساعدة الأطفال في قطاع غزة، حيث يؤكد هذا التبرع الهام على تفاني سلطنة عمان الراسخ وموقفها مع القضية الفلسطينية وموقفها الثابت. . مع فلسطين نحو السلام لصالح العمل الإنساني ودعمها الثابت لرفاهية الأطفال على المستوى الوطني والدولي.
وسيلعب هذا التبرع دورًا حيويًا في تقديم المساعدة الأساسية للأطفال في قطاع غزة، حيث يواجهون عقبات كبيرة مثل انعدام الأمن الغذائي ومحدودية الوصول إلى الخدمات التعليمية والصحية. بفضل دعم حكومة سلطنة عمان، ستتمكن اليونيسف من مواصلة تنفيذ البرامج والمبادرات الحيوية المصممة لتحسين حياة الأطفال وحماية رفاههم في فلسطين.
وعبرت سميرة شودري، ممثلة اليونيسف في سلطنة عمان، عن خالص امتنانها لوزارة الخارجية في سلطنة عمان على هذه اللفتة الكريمة تجاه الأطفال في فلسطين. وأشارت إلى أن هذا التبرع السخي سيكون له الأثر المعنوي على حياة العديد من الأطفال، حيث يوفر لهم الدعم الأساسي والأمل بمستقبل أفضل.
وعلى الرغم من التحديات، تواصل اليونيسف تقديم الدعم المباشر على الأرض، مع التركيز على توفير مياه الشرب الآمنة، وتوفير المعدات الطبية والتعليمية، ودعم العاملين في مجال الصحة وتوفير المكملات الغذائية والفيتامينات للأطفال والأسر في قطاع غزة. إرسال معدات الإغاثة الأساسية مثل أنابيب المياه واللقاحات المختلفة والمحاقن ومستلزمات علاج العديد من الأمراض المعدية ومستلزمات عمليات الولادة والبطانيات الصناعية وخيام العائلات وفرش النوم وخمسين حاضنة للأطفال، والتي تم تركيبها في ثلاث مستشفيات خاصة . بالإضافة إلى ذلك، تدعم اليونيسف التحويلات النقدية لأكثر من 500,000 شخص في قطاع غزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق