أرقام ضخمة.. قيمة أرباح محمد صلاح بعيدا عن كرة القدم منذ 14 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أرقام ضخمة.. قيمة أرباح محمد صلاح بعيدا عن كرة القدم منذ 14 دقيقة - مصر النهاردة

كشفت وثائق جديدة أن محمد صلاح، لاعب ليفربول، يحقق أرباحا ضخمة من خلال شركته التجارية.

يحصل صلاح بالفعل على حوالي 442 ألف دولار (350 ألف جنيه إسترليني / 409 ألف يورو) أسبوعيًا، وفقًا لصحيفة ديلي ميرور، بعد توقيع عقد مع ليفربول في عام 2022، وأكدت صفقته أنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن انضم من نادي روما الإيطالي في عام 2017.

وبعيداً عن المستطيل الأخضر، وبحسب تقرير نشرته صحيفة “ميرور”، فقد أصدرت الحكومة البريطانية مؤخراً وثيقة مالية بتاريخ 30 يونيو 2023، جاء فيها أن “شركة محمد صلاح المتحدة التجارية” حققت أرباحاً بقيمة 100 مليون دولار فقط. أكثر من 5.4 مليون جنيه (6 ملايين و800 ألف دولار) بعد خصم الضرائب.

أرباح محمد صلاح

وازدهرت أعمال اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بعد حصوله على 27 مليون جنيه إسترليني من الصفقات التجارية خلال ثلاث سنوات.

لقد تجاوز هذا الرقم الآن علامة 33 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ معفى من الضرائب يمكن لصلاح استخدامه وقتما يريد في المستقبل.

وتظهر أحدث المستندات المقدمة أن قائد المنتخب المصري، والذي لديه أيضًا تعاملات مع شركات (أديداس، أوبر، فودافون، بيبسي)، حصل على 11 مليون جنيه في العام الضريبي الماضي فقط من خلال الكفالة الشخصية.

ويتبقى لمحمد صلاح عام واحد على عقده مع ليفربول، حيث أشارت مواقع رياضية إلى أن الطرفين يستعدان للانفصال بعد انتهاء العقد، في ظل رغبة أندية الدوري السعودي في ضمه.

تجدر الإشارة إلى أن بطل الدوري السعودي الاتحاد حرص على جعل محمد صلاح أحدث لاعب نجم ينتقل إلى دوري روشان، حيث ورد أنهم عرضوا عليه عقدًا مذهلاً بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني سنويًا في بداية الموسم الحالي. لكن اللاعب المصري فضل الاستمرار مع “الريدز”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق