عاجل.. عيار 21 يهبط 500 جنيه مرة واحدة | مفاجأة تنتظر ملايين المصريين بشأن أسعار الذهب بعد العيد - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. عيار 21 يهبط 500 جنيه مرة واحدة | مفاجأة تنتظر ملايين المصريين بشأن أسعار الذهب بعد العيد - مصر النهاردة

الاثنين 01 ابريل 2024 | 03:55 مساءً

أسعار الذهب الآن

تعد أسعار الذهب من أكثر الموضوعات التي تهم قطاع عريض من المواطنين الراغبين في الاستثمار، أو اقتناء المعدن الأصفر للخطبة أو الزواج، في الوقت الذي قال محمد البهواشي، الخبير الاقتصادي والباحث بكلية السياسة والاقتصاد بجامعة السويس، إن اسعار الذهب ستنخفض بعد عيد الفطر، مشيرا إلى أن  الايام الحالية يشهد الذهب حالة من الاستقرار في الأسعار.

 

أسعار الذهب

وأوضح البهواشي أن اسعار الذهب اذ ارتفعت خلال هذه الايام سيكون بسبب المناسبات والاقبال من المواطنين.

انخفاض منتظر لـ الذهب

وأكد الخبير الاقتصادي والباحث بكلية السياسة والاقتصاد بجامعة السويس، أن الانخفاض الذي سيشهده الذهب بعد عيد الفطر سيكون طفيف للغاية.

وأكمل أن تحرير سعر الصرف يأتي في إطار القضاء على السوق الموازية، لافتا إلى أن الأسعار سوف تنخفض بشكل كبير خلال الفترة المقبلة بعد نحو شهر من الآن، ولكن ستأخذ بعض الوقت حتى تعود لما كانت عليه، متوقعا هبوط الجرام بنحو 500 جنيه.

سعر الدولار

وأضاف الخبير الاقتصادي، أن الدولة قضت على السوق السوداء للدولار نهائيًا وقامت بتوحيد سعر الدولار في فترة أقل من المتوقعة.

وأشاد الخبير الاقتصادي، بما تقوم به الدولة خلال الفترات الماضية والحالية، للانتهاء من الازمة الاقتصادية، مؤكدا أن الدولة تسير في الطريق الصحيح الذي يجعل المواطن البسيط يشعر بتحسن خلال الفترة القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق