الأهلي ينهي أولى خطوات ضم الجزائري «بلعيد»01/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي ينهي أولى خطوات ضم الجزائري «بلعيد»01/04/2024 - مصر النهاردة

بدأ مسئولو النادي الأهلي بفتح قنوات تواصل مع مسئولي نادي اتحاد العاصمة الجزائري من أجل حسم صفقة المدافع الشاب زين الدين بليد.

وقام أحد وكلاء اللاعبين بتقديم زين الدين بليد لجماهير النادي الأهلي، ولاقى إعجابا كبيرا من الجهاز الفني ومسؤولي لجنة التخطيط لكرة القدم. كما أبدى محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على الكرة إعجابه بمهارات اللاعب وقدراته.

ويرتبط زين الدين بليد (25 عاما) بعقد مع نادي اتحاد العاصمة يمتد حتى صيف 2026، لكن العقد يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 650 ألف دولار.

وعلمت “المصري اليوم” أن الأهلي يرغب في إتمام صفقة المدافع الجديد فورًا في الصيف المقبل، وبالتالي سيدخل في مفاوضات مع مسئولي اتحاد العاصمة للحصول على توقيع اللاعب نظرًا للعلاقة الجيدة بين الناديين.

ويخشى الأهلي من أن تبرم عدة أندية، وربما من أوروبا أيضًا، صفقة لضم اللاعب بعد تألقه مع المنتخب الجزائري في آخر مباراتين وديتين له.

وبحسب مصدر في الأهلي، فإن اللاعب وقع على وثيقة رغبته في الانضمام للأهلي، وترحيبه بارتداء قميص العملاق الحمر في المستقبل القريب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق