7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - مصر النهاردة

شهدت الرياضة المصرية، اليوم الاثنين 1 أبريل 2024، العديد من الأخبار الرياضية الهامة، وأهمها التعاون السعودي يهدد بقاء علي معلول في الأهلي الموسم المقبل، وعبدالمعون وعاشور ومصطفى محمد يقتربون من المشاركة في الأولمبياد فريق. في باريس.

عبد مون وعاشور ومصطفى محمد يقتربون من المشاركة ضمن المنتخب الأولمبي بباريس

يقترب الثلاثي محمد عبد الموني وإمام عصور ومصطفى محمد من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيريو ميكلي في أولمبياد باريس 2024.

التعاون السعودي يهدد بقاء علي معلول في الأهلي الموسم المقبل

أصبح استمرار التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، في صفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل، موضع شك، في ظل اهتمام أكثر من نادي خليجي بالتعاقد معه مستغلا انتهاء مدة معلول. تعاقده مع الأهلي نهاية الموسم الحالي وعدم تجديد عقده حتى الآن، لرغبته في ضم اللاعب للمجموعة. صفقة انتقال مجانية دون أي تكاليف إضافية لشراء عقده من ناديه.

ويجري أوباما اليوم عملية جراحية في الفك بعد إصابته أمام فيوتشر

يخضع جوزيف أوباما، لاعب الزمالك، لعملية جراحية في الفك، اليوم الاثنين، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة المنتخب الوطني أمام مودرن فيوتشر في المرحلة الأولى من الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصنيف الإسكواش: نور الشربيني تحافظ على الصدارة ونور الطيب في الصدارة

وأعلنت رابطة لاعبي الاسكواش المحترفين (PSA) التصنيف الجديد في إبريل الماضي، وحافظت اللاعبة الرياضية نور الشربيني على المركز الأول في تصنيف السيدات للأسبوع الـ31 على التوالي والـ241 في تاريخها.

يجري كوهلر تعديلات على تشكيلة الأهلي لمباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني

يعتزم مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إجراء تعديلات على تشكيلة الفريق أمام سيمبا في المباراة التي تجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، من دور المجموعات. الفريق الذي لعب مباراة الذهاب على ملعب بنيامين مكافي بالعاصمة التنزانية دار السلام -السلام حسب ظروف المباراة التي أقيمت سيقام في القاهرة وبين جماهير الأهلي.

جائزة قدرها 5 ملايين جنيه إسترليني لبطل الدوري هذا الموسم

وسيحصل الفريق الفائز بالدوري المصري هذا الموسم على جائزة قدرها 5 ملايين جنيه من اتحاد الأندية المصرية، بينما سيحصل كل فريق شارك في المسابقة على مليون جنيه.

واستراح الزمالك من التدريبات اليوم بعد الفوز على فيوتشر في كأس القارات

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين إجازة من التدريبات اليوم الاثنين، عقب الفوز على مودرن فيوتشر في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد. المباراة الأولى من الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق