مواجهات مشتعلة في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يصعب مهمة فيوتشر.. مهمة معقدة أمام حامل اللقب.. أبوسليم ونهضة بركان "الفرص متقاربة".. وثنائية أنطوي تقرب دريمز من عبور الملعب المالي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مواجهات مشتعلة في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يصعب مهمة فيوتشر.. مهمة معقدة أمام حامل اللقب.. أبوسليم ونهضة بركان "الفرص متقاربة".. وثنائية أنطوي تقرب دريمز من عبور الملعب المالي - مصر النهاردة

الكونفدرالية، أسدل الستار على مباريات الذهاب بدور ربع النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية  التي شهدت بعض المفاجآت خلال تلك الجولة ما ينذر بمواجهات مشتعلة في مباريات الإياب.

 

الزمالك يفوز على مودرن فيوتشر

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحول الزمالك تأخره بهدف إلى فوز مثير على حساب مضيفه مودرن فيوتشر.

وتقدم فيوتشر بهدف عن طريق علي ياسر في الدقيقة 35 لكن الزمالك تعادل برأسية حمزة المثلوثي في الدقيقة (45+4) ثم أحرز أحمد سيد زيزو هدف التقدم في الدقيقة 88 من ضربة جزاء.

-إعلانات-

وقطع الزمالك خطوة واسعة بقيادة مدربه جوزيه جوميز نحو التأهل إلى نصف نهائي البطولة بينما يحتاج فيوتشر بقيادة مدربه تامر مصطفى للفوز بلقاء الإياب الأحد المقبل بفارق هدفين أو بنتيجة أكبر من 2-1.
 

ويستضيف الزمالك فريق فيوتشر في مواجهة الإياب على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل.

وسيقابل المتأهل من فريقي الزمالك او فيوتشر في المربع الذهبي المتأهل من مباراة الملعب المالي ودريمز الغاني.

دريمز الغاني يخطف فوزا غاليا من الملعب المالي 

 

وفاز دريمز الغاني خارج أرضه على  ستاد مالي (2-1) بثائية سجلها جون أنطوي، لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق.


ويحتضن ملعب بابا يارا في غانا موقعة الإياب في تمام السادسة مساء يوم الأحد الموافق 7 أبريل الجاري.

ويحتاج ستاد مالي يحتاج للفوز بفارق هدفين خارج أرضه، بينما أي نتيجة أخرى ستكون في صالح دريمز المتفوق ذهابًا.

 

أبوسليم ونهضة بركان يكتفيان بالتعادل

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة نهضة بركان المغربي ومضيفه أبو سليم الليبي الأحد على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء الشوط الأول قويا من جانب الفريق المضيف لاقتناص هدف الأسبقية بينما حاول نهضة بركان خطف هدف مبكر، لكن التعادل السلبي حسم الأمر.
 

ويستقبل فريق نهضة بركان نادي أبو سليم الليبي الأحد المقبل على الملعب البلدي في بركان في مباراة الإياب

 

ريفرز واتحاد العاصمة

وفاز ريفرز يونايتد النيجيري على اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب (1-0) بهدف صاروخي كان كافيًا لإسقاط حامل لقب الكونفدرالية.

وتقام مباراة الاياب بين اتحاد العاصمة ويفرز يونايتد على ملعب 5 جويلية والتي تنطلق في تمام الساعة 11 مساء يوم الأحد المقبل.

اتحاد العاصمة يحتاج للفوز بأكثر من هدف لضمان التأهل،وتجنب استقبال أهداف لعدم تعقيد المهمة أمام ريفرز.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر النهاردة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق