ذكريات رمضان.. فكرى صالح يبدأ مشواره مع الزمالك فى الشهر الكريم - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ذكريات رمضان.. فكرى صالح يبدأ مشواره مع الزمالك فى الشهر الكريم - مصر النهاردة

يعد شهر رمضان المبارك من الأشهر المليئة بالذكريات لجميع الرياضيين سواء داخل مصر أو المحترفين في الخارج، وأغلب هذه الذكريات مضحكة وعفوية، خاصة مع صيام اللاعبين وما يعانونه خلال المعسكرات والمباريات. ونستعرض في هذا الشهر الكريم بعض المواقف التي كانت تتعلق به مع اللاعبين.

اول مباراة مع الزمالك

كشف فكري صالح، مدرب حراس المرمى السابق لمنتخب مصر ونادي الزمالك، عن مشاهد شهر رمضان وأهم ذكرياته قائلا: “لعبت أول مباراة لي مع الفريق الأول بالزمالك في الأول من رمضان عام 1973″. ضد مصر للطيران، وفي العاشر من رمضان بدأت حرب أكتوبر المجيدة، وبعد أول مباراة لي مع الزمالك”. لقد تغيبت عن الميدان قرابة 7 أشهر لأداء واجبي في الخدمة العسكرية، وكان لي الشرف أن يحدث ذلك.“.

ويعتبر فكري صالح له الفضل الكبير في اكتشاف عدد من نجوم حراس المرمى في مصر، أبرزهم عصام الحضري. وسبق أن استذكر فكري صالح كواليس اكتشاف الحضري للموهبة. وقال صالح في تصريحات سابقة: “لدي قصة طويلة تتعلق بعصام الحاضري في بداية مشواره عام 1995، بناء على توصية مصطفى”. وطلب مني يونس الذي كان مسؤولا عن دمياط في ذلك الوقت أن أرى اللاعب الذي سيضمه للمنتخب الأولمبي، وفعلا رأيته، وفعلا انضم للمنتخب واحتل المركز العاشر بين حراس المرمى، وبعد عناء كبير منافسة بأسماء عديدة، لعب المباراة الأولى ضد نيجيريا..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق