جمال عبدالحميد: «إمام عاشور كان عاوز يهرب من الزمالك.. ومبقاش يفرق معانا»01/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جمال عبدالحميد: «إمام عاشور كان عاوز يهرب من الزمالك.. ومبقاش يفرق معانا»01/04/2024 - مصر النهاردة

يرى جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن الهدف الذي سجله إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، لصالح النادي الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، كان تسللا.

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت إف إم: “شعرت بالاستياء بعد أن احتسب الفار كرة إمام عاشور هدفا”، وأضاف: “الكرة كانت تسللا بنسبة 100% على كتف إمام عاشور، كان لاعبا يمرر”. كنت منزعجًا للغاية عندما تم اعتباره هدفًا”.

وأضاف: “أنا مستاء من فوز الزمالك، لا يهمني من أحضر الجن أو إمام أسور أو غيره”.

وتابع: “إمام عاشور كان يريد أن يذهب ويهرب بأي شكل من الأشكال، وكان يريد أن يترك النادي بأي شكل من الأشكال، إمام لم يعد مهما، لأنه لو بقي لم يكن لينضم إلى النادي”. وأضاف: “إمام عاشور لاعب مهم لكنه لم يعد يشكل أي فارق بالنسبة لي”. في ذلك الوقت كان يريد الرحيل”.

جدير بالذكر أن إمام عاشور رحل عن الزمالك في يناير 2023 لينتقل إلى نادي ميتلاند الدنماركي، وعاد للدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي في ميركاتو الصيف الماضي لمدة 5 سنوات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق