حازم أحمد يحصد ميداليتين فى بطولة أمريكا المفتوحة للكاراتيه - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حازم أحمد يحصد ميداليتين فى بطولة أمريكا المفتوحة للكاراتيه - مصر النهاردة

حصل حازم أحمد على لقب أول لاعب في المنتخب الوطني للكاراتيه مع ميداليتين في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، التي أقيمت في دالاس، تكساس

وحصل حازم على الميدالية الفضية في المنافسات الفردية في وزن +84 كجم، والميدالية الذهبية في المنافسات الجماعية مع منتخب مصر.

وتمكن المنتخب المصري من الحصول على المركز الأول برفقة فريق مكون من حازم أحمد ويوسف بدوي وعبدالله هشام وعلي الصوي ومؤمن أحمد ومحمود بدوي.

افتتح حازم منافسات الفردي بفوزه في مباراته الأولى أمام لاعب أمريكي بنتيجة 3/2، ثم فاز في مباراته الثانية أمام لاعب أمريكي آخر بنتيجة 8/0، ثم فاز في مباراة نصف النهائي على لاعب كندي. بنتيجة 1/0 قبل أن يخسر في المباراة وفاز بالمباراة النهائية لاعب المنتخب الأمريكي الذي حصل على الميدالية الفضية في الوزن الفردي +84 كجم.

أما نتائج بقية البعثة فكانت على النحو التالي:

وتمكن يوسف بدوي من الفوز بالمركز الأول في وزن 84 كجم، وحصل عبدالله هشام على المركز الثالث.

وفي فئة -75 كجم حصل علي السوي على المركز الثالث، وفي فئة -67 كجم حصل مؤمن أحمد على المركز الثاني والميدالية الفضية.

ويترأس الوفد في أمريكا المهندس محمد الحسيني، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عبد الفتاح النجار، والمدير الفني الدكتور أحمد السوي، والحكم هيثم فاروق. .

وفي المستقبل القريب، يسعد المنتخب المصري بالمنافسة في بطولة الدوري الممتاز، والتي ستقام على صالات استاد القاهرة بداية من 19 أبريل الجاري، وتستمر حتى 21 من الشهر نفسه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق