موعد مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس اليوم في الدوري الإسباني منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس اليوم في الدوري الإسباني منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية إلى مشاهدة المباراة بين أتلتيكو مدريد وألافيس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

موقف أتلتيكو مدريد وألافيس في جدول الدوري الإسباني

واحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني الموسم الماضي برصيد 71 نقطة من 38 مباراة، فاز في 23 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 5 مباريات.

فيما صعد ألافيس إلى صدارة دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، ثم صعد للدوري الإسباني هذا الموسم.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تقام مباراة أتلتيكو مدريد وألفيس، يوم الأحد 21 أبريل 2024، على ملعب مينديزوروزا، معقل ألفيس، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.
وتقام المباراة في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 20:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستنقل قناة beIN Sports 3 HD القطرية أحداث المباراة.
وتغلب أتلتيكو مدريد على جيرونا 3 أهداف مقابل هدف في الجولة 31 من الدوري الإسباني، بينما خسر ألافيس أمام غرناطة 2-0 في الجولة ذاتها.
ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 61 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحتل ألافيس المركز الـ15 برصيد 32 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق