خدمات يحصل عليها المسافر بمقابل مادي على متن الطائرة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خدمات يحصل عليها المسافر بمقابل مادي على متن الطائرة - مصر النهاردة

لا يعني حجز الراكب تذكرة الطيران الحصول على جميع الخدمات على متن الطائرة، ولكن هناك خدمات أخرى يحصل عليها المسافر بمقابل مادي يتم دفعه لشركة الطيران لمزيد من الرفاهية خلال سفره.

وفي ضوء التقرير التالي سنعرض 4 خدمات إضافية يحصل عليها المسافر على متن الطائرة:

اختيار المقعد على الطائرة 


تتيح شركات الطيران خدمة حجز المقاعد قبل الإقلاع مقابل مادي يختلف من شركة طيران إلى أخرى.

الإنهاء السريع لإجراءات السفر


والمساحة الإضافية بين المقاعد على المركز الأول كأكثر الخدمات أهمية بالنسبة للمسافرين، كذلك خدمة “الإنهاء السريع لإجراءات السفر”، وآخر تلك الخدمات خدمة “المأكولات والمشروبات” هي الأبرز للمسافرين.

-إعلانات-

 

كذلك بالإضافة إلى خدمة استخدام الإنترنت على متن الطائرة بسرعات معينة، بالإضافة إلى درجة السفر التي يقوم المسافرين بالحجز عليها.

وفي سياق آخر قال الفريق عباس حلمي وزير الطيران المدني إن قطاع الطيران المدني حقق مؤخرا نجاحات واضحة بجميع القطاعات نفخر ونعتز بها جميعا، لأنها ستظل هي الباقية.

وأضاف الفريق عباس حلمي وزير الطيران المدني، كلنا سيترك منصبه وسوف يبقى الكيان والاسم وعلينا أن نترك بصمة واضحة لكل من يأتي بعدنا.

وأوضح وزير الطيران أن العمل الجماعي هو سر نجاح منظومة الطيران المدني في مصر، وقال الوزير خلال حفل إفطار الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران كلنا يعمل بروح الفريق وهذا هو سر نجاح منظومة الطيران المدني في مصر، مشيرا إلى أن النجاح الحقيقي يأتي حينما تتضافر الجهود ونبذل جميعا الجهود الجماعية من أجل رفعة اسم مصر عاليا خفاقا.

 

وأكد وزير الطيران أن المطارات المصرية مؤمنة بالكامل وأبنائنا وزملائنا في جميع القطاعات خاصة الصفوف الأمامية،يقدمون أفضل خدمة مميزة لرواد المطارات كل في موقعه، موجهًا الشكر لكل العاملين بالقطاع.

وفي سياق متصل كرم الفريق عباس حلمي وزير الطيران المدني الأمهات المثاليات بالشركة القابضة لمصر للطيران، بحضور المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، حيث توجه بالتهنئة للعاملين بالشركة وذلك بتكريم عدد من الأمهات المثاليات من الموظفات من كل قطاعات الشركة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر النهاردة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق