إلزام رجل الأعمال هشام الحاذق بدفع 5 ملايين جنيه لطليقته - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إلزام رجل الأعمال هشام الحاذق بدفع 5 ملايين جنيه لطليقته - مصر النهاردة

ألزمت محكمة الأسرة بمصر الجديدة، رجل الأعمال هشام الحاذق، بدفع 5 ملايين جنيه، لصالح طليقته سيدة الأعمال  ب.س، في الدعوى رقم 1355، لسنة 2023 أسرة مصر الجديدة.

 

 أقامت سيدة الأعمال  ب. س دعوى للحصول على مؤخر الصداق وقضت محكمة  الأسرة بمبلغ خمسة ملايين جنيه كمؤخر صداق، جراء قيام طليقها رجل الأعمال هشام الحاذق بتطليقها وامتناعه عن أداء حقوقها الشرعية من مؤخر الصداق ونفقة المتعة وباقي الحقوق الأخرى.

 

 

 

واقعة أخرى 

-إعلانات-

وففي سياق آخر.. قضت محكمة أسرة النزهة بمعاقبة إبراهيم سعيد لاعب نادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، بالحبس لمدة 30 يوما، في الدعوى رقم 25098 /2023 المقدمة من طليقته، ويبدأ تنفيذها من تاريخ القبض عليه لامتناعه عن سداد مبلغ 227 ألف جنيه قيمة مصروفات الدراسة لابنته لي لي.

وذكرت طليقة نجم الكرة المصرية السابق في الدعوى القضائية التي أقامتها، أن اللاعب يمتنع عن سداد المصروفات الدراسية اللازمة لابنته لي لي، مما دفع طليقته بإبلاغ المشكو في حقه بجميع الطرق القانونية لتأدية المبالغ، وامتنع بعدها، رغم يسار حاله، كونه يعمل حاليا في المجال الرياضي.

وتقدمت ابتسام علاء كامل، واسم شهرتها شهد عبد الله، زوجة إبراهيم سعيد، نجم مصر والنادي الأهلي والزمالك السابق، في وقت سابق بطلب خلع من زوجها إلى محكمة الأسرة، بعد إعلان إبراهيم زواجه الرابع.

وأرسل مكتب تسوية المنازعات خطابًا لإبراهيم سعيد، يطالبه بالحضور في محاولة لتسوية الموضوع بالتراضي، وذلك بعد زواج دام خمس سنوات، ولم تكن الزوجة الرابعة للمشاغب السبب الوحيد في رفع زوجته القضية، بل تهربه من الإنفاق عليها وولدها ومطالبتها بالتنازل عن كل ما تملك له.

وأكدت ابتسام أن زوجة إبراهيم سعيد الرابعة مغربية وتُدعى «إيمان»، تزوجها عرفيًا منذ ثلاثة أشهر وليس رسميًا، لأنه لا يوجد أي أوراق تثبت زواجه منها رسميًا، خاصة أنه لم يتم إخطارها بهذه الزيجة.

وكشفت أن زوجها تبرأ من نجله الوحيد «آدم»، ورد عليها عند الاتصال به لحضور عيد ميلاده قائلًا: «ابني مات وأخدت عزاه مليش ابن، وأنت وهو في الشارع».

واعترفت أن إبراهيم اعتاد التعدي عليها بالضرب، ووصل الأمر إلى إصابتها إصابات خطيرة تستدعي علاجًا 21 يومًا، كما أثبت التقرير الطبي، واقتيادها بملابس المنزل إلى قسم الشرطة خلال شهر سبتمبر الماضي، لإخراجها من الشقة باعتبارها طليقته، لكن تم الإفراج عنها وحبسه هو بعد التأكد من أنها مازالت زوجته.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر النهاردة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق