إنقاذ حياة شاب تعرض لطعنة غائرة بالصدر بمستشفى كفر شكر - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إنقاذ حياة شاب تعرض لطعنة غائرة بالصدر بمستشفى كفر شكر - مصر النهاردة

نجح فريق طبي مشترك بين مستشفي كفر شكر التخصصي وبنها الجامعي في إنقاذ حياة شاب تعرض لطعنة غائرة تسبب له في نزيف داخلي بالقفص الصدري حيث استمرت للجراحة قرابة الـ3 ساعات بعد الاستعانة لأطباء جراحة القلب والصدر بمستشفى بنها الجامعية. 

أجري الجراحة الدكتور محمد الجزار استشاري جراحة القلب والصدر بمستشفي بنها الجامعي بالتنسيق مع فريق طبي للجراحة في مستشفى كفر شكر التخصصي بقيادة الدكتور حسن أبو السعود  نائب مدير مستشفى كفر شكر التخصصى والذي أشار في بيان له أنه تلقى استدعاء فجرا من المستشفى بوصول حالة شاب تلقي طعنة بالقفص الصدري ويعاني من نزيف داخلي وحالته غير مستقرة. 

 

 

788.jpeg

أضاف بمناظرة الحالة تبين فقدان المصاب الكثير من الدم  داخل تجويف الصدر ويلزم عملية استكشاف سريعة حيث تم تجهيزه وإدخاله للعمليات وتبين وجود طعنة نافذة اخترقت الفص السفلي للرئة اليسرى وأدت إلى جرح شديد بالشريان الرئوي والنزيف ما زال مستمرا وعلى مدار 3 ساعات جري السيطرة علي النزيف وإزالة التكتلات الدموية من تجويف الصدر وخرج المريض بسلامة الله لاستكمال علاجه بالعناية المركزة للمستشفى لحين تماثله للشفاء. 

 

8142cce254.jpg


وأوضح الجزار أن الجراحة تعد الأولى من نوعها بالمستشفى التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة مثمنا من جهود الإدارة في تطوير المستشفى والنظام وتوفير كل ما تطلبته هذه الجراحة الكبرى.

 
ووجه الجزار الشكر للفريق الطبي المعاون وهم  د. باسم ممدوح أخصائي الجراحة العامة بالمستشفى والدكتور محمد سمير أخصائي التخدير وأطباء الرعاية المركزة الدكتور محمد سامي والدكتور خالد حتاتة وطاقم تمريض العمليات والعناية. 

-إعلانات-

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر النهاردة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق