إنقاذ حياة شاب في مستشفى كفر شكر بعدما تعرض لطعنة نافذة منذ 8 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إنقاذ حياة شاب في مستشفى كفر شكر بعدما تعرض لطعنة نافذة منذ 8 دقائق - مصر النهاردة

تمكن فريق طبي مشترك بين مستشفى كفر شوك التخصصي ومستشفى ناها الجامعي من إنقاذ حياة شاب تعرض لطعنة عميقة أدت إلى نزيف داخلي في قفصه الصدري. واستغرقت العملية حوالي 3 ساعات بعد الاستعانة بجراحي القلب والصدر في المستشفى الجامعي في أنهاها.

أجرى العملية الدكتور محمد الجزار استشاري جراحة القلب والصدر في مستشفى ناها الجامعي، بالتنسيق مع الفريق الجراحي الطبي في مستشفى كفر شوك التخصصي بقيادة الدكتور حسن أبو السعود نائب مدير مستشفى كفر شوك التخصصي. كفر شكر. وذكر المستشفى في الرسالة أنه تلقى استدعاء في الصباح الباكر من المستشفى بوصول حالة شاب مطعون في قفص ويعاني من نزيف داخلي وحالته غير مستقرة.

وأضاف أنه بعد فحص الحالة تبين أن المصاب فقد الكثير من الدم في التجويف الصدري، وتم إجراء تحقيق سريع حيث تم تجهيزه وإدخاله إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية، وتبين وجود ثقب مخترق. طعنة اخترقت الفص السفلي للرئة اليسرى وأدت إلى إصابة بالغة في الشريان الرئوي، وما زال النزيف مستمرا، وخلال 3 ساعات تمت السيطرة على النزيف وإزالة الجلطات. تدفق من التجويف الصدري وخرج المريض بسلام لاستكمال العلاج في وحدة العناية المركزة بالمستشفى حتى الشفاء.

وأوضح الجزار أن العملية الجراحية هي الأولى من نوعها في المستشفى التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، مثمناً جهود الإدارة في تطوير المستشفى والمنظومة وتوفير كل ما يلزم لهذه الجراحة الكبرى.

ووجه الجزار الشكر للطاقم الطبي المساعد الدكتور باسم ممدوح أخصائي الجراحة العامة بالمستشفى والدكتور محمد سمير طبيب التخدير وأطباء العناية المركزة الدكتور محمد سامي والدكتور خالد حتة وطاقم التمريض الجراحي والعلاجي. .

طاقم طبي

إنقاذ حياة شاب في مستشفى كفر شكر بعدما تعرض لطعنة نافذة منذ 8 دقائق

تلقى_282872128189846

إنقاذ حياة شاب في مستشفى كفر شكر بعدما تعرض لطعنة نافذة منذ 8 دقائق

تم الاستلام_750743376822597

إنقاذ حياة شاب في مستشفى كفر شكر بعدما تعرض لطعنة نافذة منذ 8 دقائق

تم الاستلام_1925560874567807

إنقاذ حياة شاب في مستشفى كفر شكر بعدما تعرض لطعنة نافذة منذ 8 دقائق

تلقى_289312630879315

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق