قبل الإعلان الرسمي.. السعودية تحدد ملاعب قمة الأهلي والزمالك بدوري "نايل" منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قبل الإعلان الرسمي.. السعودية تحدد ملاعب قمة الأهلي والزمالك بدوري "نايل" منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

يقترب اتحاد الأندية المصرية من الإعلان عن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك على الأراضي السعودية في نسخة الموسم الحالي من بطولة دوري النيل.

وعلم الفجر سبورت أن ملعب حديقة الأول بجامعة الملك سعود بالرياض سيستضيف مباراة الدور الأول، حيث يمتلك الزمالك الملعب يوم 15 أبريل، فيما سيستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة المباراة الثانية. مباراة الجولة يوم 25 يونيو.

الأهلي يصدر بيانا يرحب فيه باللعب في السعودية

وقرر مجلس إدارة النادي عقب اجتماعه الذي جرى بعد الظهر، توجيه خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بشأن إقامة مباراتي القمة في السعودية، وجاء نصه كما يلي:

بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي غير مسؤول عن تحديد المواعيد والملاعب التي ستقام فيها المباريات .

وتابع: هذا الأمر يخص اتحاد الأندية المحترفة بحكم دوره باعتباره المسؤول عن تنظيم وإدارة المسابقات بما يتوافق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما أن ما ترونه في هذا الأمر يخدم الصالح العام. . والنادي الأهلي لا يهتم بذلك.

وإذ نؤكد على ضرورة توفير الوقت الكافي لاستعدادات منتخبنا قبل خوض أي مباراة إفريقية مقبلة؛ أما فيما يتعلق بالأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يدرسها وسيتواصل معكم لاحقا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق