رئيس جمعية المحامين بالمغرب يهنئ عبدالحليم علام لفوزه بمنصب نقيب المحامين بمصر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس جمعية المحامين بالمغرب يهنئ عبدالحليم علام لفوزه بمنصب نقيب المحامين بمصر - مصر النهاردة

أستقبل عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، برقية تهنئة من الحسين الزياني، رئيس جمعية هيئات المحامين بالمغرب، بمناسبة حصوله على ثقة الجمعية العمومية لمحامين مصر وانتخابه نقيبًا للمحامين.


وأكد  الحسين الزياني، على استعدادهم اللامشروط في جمعية هيئات المحامين بالمغرب للتعاون في كل ما يخدم القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

واختتم برقيته: « نحن في انتظار توصلكم تقبلوا سيدي النقيب وزميلي العزيز تحياتنا الخالصة».

 

عبدالحليم علام يصل نقابة المحامين ويمارس مهام عمله

في وقت سابق، وصل عبدالحليم علام، نقيب المحامين المنتخب ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، إلى مقر النقابة العامة للمحامين، في صباح اليوم الأحد، وبدأ في مباشرة مهام عمله نقيبًا للمحامين، وسط استقبال حافل من أعضاء الجمعية العمومية وموظفي النقابة .

عرض بعض الطلبات العاجلة لخدمة المحامين

وتردد على مكتب النقيب العام، فور وصول مقر النقابة عددٌ من أعضاء المجلس، وأعضاء الجمعية العمومية للمحامين، إلى جانب موظفي النقابة لتهنئته، إضافة إلى عرض بعض الطلبات العاجلة لخدمة المحامين.

وحرص المحامين، من شباب وشيوخ مهنة المحاماة، على التقاط الصور التذكارية مع عبدالحليم علام، معبرين عن سعادتهم بلقاءه، مقدمين أرق التهاني لسيادته على تجديد الثقة وانتخابه نقيبًا للمحامين في دورة جديدة.

وأثنى الحضور على الإنجازات التي حققها نقيب المحامين، عبدالحليم علام، خلال الفترة التكميلية التي تقلد فيها زمام الأمور داخل نقابة المحامين، والنجاحات التي حققها في كافة الملفات النقابية، مطالبين سيادته باستكمال مسيرة الإصلاح التي بدأها داخل نقابة المحامين.

بدوره جدد عبدالحليم علام، نقيب المحامين، دعوته إلى كافة أعضاء الجمعية العمومية، بكافة أطيافهم، المعارضين منهم قبل المؤيدين إلى طي صفحة أي خلاف أو اختلاف، والتفاف الجميع حول نقابة المحامين، والعمل من أجلها ، ونبذ أوجه الفرقة؛ لتبقى دائمًا وحدة المحامين ونقابتهم فوق كل دعاة الفرقة والفتنة.

وأكد أنه يمد يده إلى جميع أعضاء مجلس النقابة ممن حازوا ثقة المحامين للعمل يدًا واحدة، وعلى طريق واحد بلا انحياز أو ولاء لغير نقابة المحامين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق