تعليق مثير للجدل من نجم الأهلي بشأن إقامة القمة في السعودية منذ 6 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تعليق مثير للجدل من نجم الأهلي بشأن إقامة القمة في السعودية منذ 6 دقائق - مصر النهاردة

كشف محمود أبو الدهب، نجم النادي الأهلي السابق، عن رأيه في إقامة مباراتي القمة بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الدوري الممتاز، في المملكة العربية السعودية. كما حدث في نهائي كأس مصر، الذي أقيم في شهر مارس الماضي، وفاز به العملاق الأحمر بنتيجة نظيفة.

تصريحات محمود أبو الدهب

وقال أبو الذهب في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق على قناة TeN الفضائية: أرفض إقامة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، لأن هذا شيء لدينا لم نشاهدها من قبل، فكيف يمكن إقامة مباراة في بطولة الدوري المحلي “المسابقة الرسمية الأولى”، لدولة أخرى؟

وتابع: أعتبر هذا القرار فاشلا تماما، كما حدث في نهائي كأس مصر، لم أكن أؤيد إقامة المباراة هناك لأن بطولة الكأس هي الأقدم والأعرق في الكرة المصرية ولا تقام خارج الملعب. البلاد منذ إطلاقها عام 1921.

وتطرق أبو الدهب إلى أزمة المنشطات المتعلقة برمضان صبحي نجم بيراميدز، وقال: تصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة، حول إيجابية عينة المخدرات المتعلقة برمضان صبحي نجم بيراميدز، كانت غير ناجحة. وكان لا بد من التواصل مع اللاعب وإدارة ناديه قبل إعلان الأمر للجميع عبر وسائل الإعلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق