أكرد يقترب من العودة إلى الدوري الفرنسي - مصر النهاردة

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أكرد يقترب من العودة إلى الدوري الفرنسي - مصر النهاردة

أكرد يقترب من العودة إلى الدوري الفرنسي
صورة: أ.ف.ب
هسبورت - آمال لكعيداالثلاثاء 2 أبريل 2024 - 06:22

بات الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، مرشحا للرحيل عن قلعة “المطارق” بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تراجع مستواه خلال المباريات الأخيرة من الموسم الكروي الحالي.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن أكرد يرغب في مواصلة الرحلة داخل الملاعب الإنجليزية لمواسم كروية إضافية، ويطمح إلى تطوير مستواه أكثر والبصم على مشوار كبير في الدوري الأفضل على الصعيد العالمي.

وأوضح المصدر نفسه أن أولمبيك ليون الفرنسي يرغب في الاستفادة من خدمات أكرد على سبيل الإعارة الموسم القادم، لكن القيمة المالية للاعب تبقى عائقا كبيرا أمام رغبة الفريق الفرنسي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن أكرد يحظى أيضا باهتمام بعض الأندية الإسبانية والسعودية، غير أن مدافع “أسود الأطلس” لديه الحافز لمواصلة المشوار في “البريميرليغ”، وفرض مكانته ضمن كتيبة المدرب ديفيد مويس.

وشارك لاعب الفتح الرياضي الرباطي السابق في 20 مباراة مع وست هام حتى الآن خلال الموسم الكروي الحالي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مسجلا هدفا واحدا بضربة رأسية في شباك تشيلسي ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

وخاض أكرد 44 مباراة مع المنتخب الوطني المغربي الأول منذ بداياته مع “أسود الأطلس” في غشت من سنة 2016، مسجلا هدفا واحدا بقميص النخبة الوطنية.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق