عمر جابر: نتيجة لقاء الذهاب لن تساعدنا ولكن أمامنا فرصة للتعويض غدًا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عمر جابر: نتيجة لقاء الذهاب لن تساعدنا ولكن أمامنا فرصة للتعويض غدًا الآن - مصر النهاردة

يرى عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة غانا دريمز المقرر لها غدا الأحد، في إياب نصف نهائي كأس القارات، ستكون قوية من الفريقين.

وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نتيجة المباراة الأولى لن تساعدنا، ونريد أن نظهر قدرتنا على أننا فريق قادر على التأهل، وأتوقع أن الزمالك سيتمكن من حل المشكلة”. المباراة والتأهل للنهائي.”

وتابع عمر جابر قائلا: “هناك حالة من التركيز لدى الجميع، واللعبة في أيدي اللاعبين، وقد تكون المباراة صعبة أو سهلة، والأمر يتعلق بالتركيز على المباراة وتنفيذ الجهاز الفني. تعليمات المدير.”

وأضاف: “سنواجه الطقس الحار، لأن الفريق يمتلك لاعبين رائعين ومروا بظروف مماثلة في الماضي ونجحنا في التأهل، واسم الزمالك كبير، ولدينا جماهير في أفريقيا، وجماهير تأتي”. من مصر لدعم الفريق”.

وتابع عمر جابر: “مباراة الغد 90 دقيقة، والفوز سيمنحنا تذكرة التأهل للنهائي، كنا نتمنى الحصول على نتيجة أفضل في المباراة الأولى، لكن لدينا فرصة لتعويض ذلك غداً”. سنبذل قصارى جهدنا للتأهل إلى النهائي والفوز باللقب”.

واختتم اللاعب كلامه قائلا: “معظم لاعبي الزمالك على دراية بالأجواء في أفريقيا على مستوى الملاعب أو نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة، وفي مصر بدأت درجات الحرارة في الارتفاع، ونحاول أن اعتدنا على الأجواء قبل المباراة، ولن نشكو من أي ظروف وهدفنا الأول هو تقديم مباراة جيدة والتأهل للنهائي”.

وتضم قائمة الزمالك للمباراة:

حراسة المرمى: محمد عوض – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابي – إبراهيما نادياي – محمد عاطف – سيد عبد الله “نيمار” – مهاب ياسر – محمود عبد الرزاق “شيكابيلا” – مصطفى شيلبي – أحمد مصطفى.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – شمشون أكينولا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق