القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وآرسنال في الدوري الإنجليزي 2023-202428/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وآرسنال في الدوري الإنجليزي 2023-202428/04/2024 - مصر النهاردة

مباراة أرسنال وتوتنهام.. يستعد نادي أرسنال لخوض مباراة مهمة مع توتنهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، وتقام مباراة أرسنال ضد توتنهام اليوم الأحد في ديربي شمال لندن، كما تقام مباراة أرسنال وتوتنهام. ويعتبر أحد الأندية التاريخية في إنجلترا وأوروبا.

تنطلق صافرة مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، بينما تنطلق مباراة أرسنال وتوتنهام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام:

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة أرسنال وتوتنهام مباشرة بعد انطلاق المباراة على قناة beIN Sports HD1، مع تعليق حفيظ دراجي.

تردد قناة beIN Sports HD 1 على النايل سات:

– تردد القناة : 11810.

– الاستقطاب: أفقي.

– فئة الترميز : 27500 .

-عامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports HD 1 على النايل سات:

– تردد القناة : 11054.

– الاستقطاب: أفقي.

– فئة الترميز : 27500 .

-عامل تصحيح الخطأ: 2/3.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 عبر الإنترنت؟

يمكنكم مشاهدة مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 عبر الإنترنت، من خلال تحميل والاشتراك في تطبيق “TOD TV” الذي يبث جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن أرسنال يحتل صدارة الترتيب مؤقتا برصيد 77 نقطة، خلف مانشستر سيتي بنقطة واحدة ولكن بمباراة أقل، فيما يحتل توتنهام المركز الخامس خلف أستون فيلا صاحب المركز الرابع برصيد 7 نقاط ولكن بفارق 3 مباريات. للعب.

ورغم أن أرسنال كان بعيدا عن منصة التتويج في المواسم السابقة، إلا أنه يقدم أحد أجمل المواسم هذا العام وهو من المرشحين للفوز باللقب إلى جانب ليفربول ومانشستر سيتي، ويسعى لعدم خسارة نقاط جديدة حتى نهاية اللقب. . الدوري.

التشكيلة المتوقعة لأرسنال أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي:

حارس مرمى خط الدفاع خط الوسط خط الهجوم
ديفيد رايا بن وايت، ويليام ساليفيا، غابرييل، تاكيهيرو تومياسو توماس بارتي، ديكلان رايس، مارتن أوديغارد. بوكايو ساكي، كاي هافيرتز، تروسر

التشكيلة المتوقعة لتوتنهام ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي:

حارس مرمى خط الدفاع خط الوسط خط الهجوم
جوجليلمو فيكاريو بيدرو بورو، كريستيان روميرو، فان دي فين، بن ديفيز رودريجو بنتاناكور، باب ماطر سار، جيمس ماديسون برينان جونسون، هونج مين سون، تيمو ويرنر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق