بعائد 12.50%.. تفاصيل حساب توفير «الشباب» داخل بنك مصر - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعائد 12.50%.. تفاصيل حساب توفير «الشباب» داخل بنك مصر - مصر النهاردة

الاثنين 29 ابريل 2024 | 01:02 مساءً

حسابات التوفير

يتيح بنك مصر حسابات توفير لفئات الشباب تحت سن 21 عامًا بهدف تلبية احتياجات  العملاء في تنمية مدخراتهم، إضافة إلي مجموعة من المزايا للفئات  العمرية التي تبدء من 16 عاماً حتى 35 عامًا.

كما يقدم  البنك إمكانية فتح الحساب مجانًا دون أي مصروفات، برصيد يبدأ من 500 جنيه، مع إمكانية الحصول على أعلى عائد في التوفير المعلن بحد أقصى 20 ألف جنيه للرصيد، ويتم تطبيق عائد الشرائح المعلنة للمبالغ التي تزيد عن ذلك.

 كما يمنح مرونة في اختيار دورية صرف العائد ما بين (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي)، مع إمكانية إصدار بطاقة خصم فوري للسنة الأولى مجانًا، ومع سهولة التعامل الفوري على مدخرات العميل طوال أيام الأسبوع عند استخدام بطاقات الخصم الفوري (BM CARD/ GO CARD) من خلال شبكات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

تفاصيل الحساب 

 دوريات صرف  الشهري 12%، والعائد الربع سنوي 12.25%، النصف سنوي 12.375%، ويبلغ العائد السنوي 12.50%.

 برصيد يبدأ من 500 جنيه، مع إمكانية الحصول على أعلى عائد في التوفير المعلن بحد أقصى 20 ألف جنيه للرصيد، ويتم تطبيق عائد الشرائح المعلنة للمبالغ التي تزيد عن ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق